صوت لـ RCJP

294

بدأ برنامج RCJP مع ثلاثة أصدقاء أرادوا مساعدة اللاجئين في العثور على وظائف ثم تحول البرنامج إلى مؤسسة غير ربحية معترف بها دوليًا تضم 6 أعضاء من مجلس الإدارة و 9 متطوعين متفانين لرؤية جديدة لتمكين للاجئين في كندا.

لدى RCJP الأرقام لإثبات نجاحها: حيث تقدم مقابل كل دولار يُستثمر في المنظمة ، تنشئ RCJP عائداً بقيمة 7.5 دولار في المدخرات الضريبية والمساهمة في كندا من قبل اللاجئين الذين يساهمون في الدخل. في العام الماضي ، ساهم البرنامج بـ 1.5 مليون دولار من المدخرات الضريبية والمساهمات إلى كندا.

إن RCJP تشارك في مساعدة اللاجئين من جميع الخلفيات، وتخدمهم بكل فخر.

الرجاء مساعدتهم على تمكين اللاجئين اقتصاديًا في كندا وعلى الصعيد الدولي من خلال التصويت لصالح RCJP هنا

عن طريق الضغط على اللوغو الخاص بهم ومن ثم VOTE

الشعار الخاص بـ RCJP

RCJP started with three friends who wanted to help refugees find jobs and turned into an internationally recognized non-profit with 6 board members, 9 incredibly dedicated volunteers and a new vision for the economic empowerment of refugees in Canada. RCJP’s invitation to participate in the Global Compact for Refugees in Geneva is indicative of its ability to create a massive impact. RCJP has the numbers to prove its success: for every $1 invested in the organization, RCJP creates a return of $7.5 in tax savings and contribution to Canada by refugees now producing income. Last year, RCJP clients gave $1.5 million of tax savings and contributions to Canada.
RCJP is proudly Canadian, proudly refugee co-led, and proudly serving refugees from all backgrounds.

Please help us economically empower refugees in Canada and internationally by voting for RCJP here

شارك هذا المنشور
دوبارة هي شبكة خدمية، تقوم على فهم مشاكل الأفراد ومتطلباتهم لابتكار أفضل الحلول المناسبة لهم، من خلال منصة الكترونية تشاركية تجمع من لديه المشكلة وبين من يمتلك الحل.