التطوع بالصليب الأحمر الألماني

0
2227

بالفترة الأخيرة لوحظ انتشار واسع للعاملين بالصليب الأحمر ببعض الأماكن لاستقطاب عدد أكبر من المتقدمين على العمل لدى الصليب الأحمر, وطبعاً هي منظمة بتساعد بحالات الكوارث الحادة وبرامج المساعدة على المدى البعيد.

السبب لانشغالن باستقطاب مزيد من الناس لحتى يشتغلو معون بالفترة الأخيرة, هو انو عدد المتقدمين على هي المنظمة قل نوعاً ما وفي حال مارجع لنسبتو الطبيعية رح يشكل خطر على تواجد هي المنظمة بالاراضي الالمانية  بعد كم سنة.

وكعرض مغري للتقدم على العمل, المنظمة رح تعمل للمتقدمين دورة بالمساعدات الأولية بالفترة الأولى .. كما انها فرصة حلوة للتطوع للمعنيين بمجالات التمريض والطب او حتى ممكن تتقدمو على تدريب او أي عرض شغل بيناسبكن ممكن تلاقو بمعرض المنظمة بالعنوان التالي: https://www.drk.de/mitwirken/stellenboerse

منحب نذكر بانو التبرع بالدم عمل انساني ومنشط للدورة الدموية وفيكن تتبرعو للمنظمة عن طريق احدى المراكز القريبة عليكن اللي بتقدرو تدورو عليها بس تفوتو عالرابط التالي وتحطو المدينة اللي انتو فيها: https://www.drk.de/mitwirken/blutspende

لمعلومات أكتر فيكن تزوروا موقع المنظمة بألمانيا وتتعرفو على الخدمات يلي بقدموها أكتر بالرابط التالي …
https://www.drk.de

[فريق ألمانيا]

شارك هذا المنشور
دوبارة هي شبكة خدمية، تقوم على فهم مشاكل الأفراد ومتطلباتهم لابتكار أفضل الحلول المناسبة لهم، من خلال منصة الكترونية تشاركية تجمع من لديه المشكلة وبين من يمتلك الحل.